الأحد, 04 ديسمبر 2022 04:57 مساءً 0 68 0
الغضبان يناقش ٱليات تنمية الإنتاج الحيواني بمحافظة بورسعيد
الغضبان يناقش ٱليات تنمية الإنتاج الحيواني بمحافظة بورسعيد

كتبت - نشوى شطا

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا، لبحث ومناقشة ٱليات تنمية الإنتاج الحيواني بجنوب بورسعيد، وذلك في إطار الطفرة التنموية التي تشهدها بورسعيد في كافة الاتجاهات، جاء ذلك بحضور الدكتور فؤاد البدويهي مدير مشروع محطة تسمين الماشية جنوب بورسعيد، وأحد المستثمرين في مجال الإنتاج الحيواني، و مدير المجزر ببورسعيد.

وفي بداية اللقاء، استعرض محافظ بورسعيد المشروعات التي تشهدها المحافظة في قطاع الإنتاج النباتي والحيواني ، مثنيا على جهود دعم مشروعات الإنتاج الحيوانى ببورسعيد ، والتى شهدت تطورا كبيرا فى الفترة الأخيرة وحققت معدلات إنتاج عالية.

واضاف محافظ بورسعيد أن محطة التسمين الكائنة بمنطقة «القابوطى» جنوب بورسعيد تعد من أكبر مشروعات التسمين على مستوى الجمهوريه وتبلغ طاقتها 10 آلاف رأس ماشية وتسجل المحطة حاليا أعلى معدلات النمو في تربية وتسمين وانتاج اللحوم حيث وفرت الاكتفاء الذاتى من اللحوم البلدية الحمراء لمحافظة بورسعيد وتحولت لمركز توزيع للحوم للمحافظات المجاوره، ومركزا لتصنيع اللحوم ومنتجات الالبان على مستوى الجمهورية .

وخلال اللقاء، ناقش محافظ بورسعيد سبل التعاون مع أحد رجال الأعمال لتنمية الإنتاج الحيواني بجنوب بورسعيد، مؤكدا على تقديم الدعم الكامل بما يحقق نجاح المشروعات في مجال الإنتاج النباتي والحيواني ويعود بالنفع على محافظة بورسعيد.

 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عادل الغضبان ٱليات تنمية الإنتاج الحيواني محافظة بورسعيد

محرر الخبر

محمود دياب
كاتب فى صوت مصر
صحفى بجريدة الخبر مصر

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

اهم الاخبار

خبر عاجل الرئيس السيسي : يناقش مع وزير الخارجية الأمريكي القضية الفلسطينية وسد النهضة