الخميس, 06 أكتوبر 2022 11:59 صباحًا 0 88 0
نائب محافظ الدقهلية يشارك في فعاليات المارثون الرياضي بمناسبة الاحتفال بالذكري 49 لنصر أكتوبر المجيد
نائب محافظ الدقهلية يشارك في فعاليات المارثون الرياضي بمناسبة الاحتفال بالذكري 49 لنصر أكتوبر المجيد
أخبار الدقهلية - الخبر مصر
في إطار احتفال القياده السياسية تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنصر المجيد الذي حققته قواتنا المسلحه المصرية في حرب اكتوبر المجيدة والذي ضرب اروع المثل في التضحية والفداء من أجل استقلال الوطن العزيز مصر والدفاع عنه ودحر العدوان .
وفي إطار التعاون الكامل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس الموافق 6 اكتوبر الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ للمشاركة في فعاليات المارثون الرياضي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بمناسبة الاحتفال بالذكري 49 لنصر أكتوبر المجيد بمشاركة 600 شاب وفتاة من مختلف مراكز الشباب والرياضة .
جاء ذلك بحضور الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، والدكتور طارق الباشا وكيل مديرية الشباب والرياضة ،وعدد من قيادات المديرية .
وقال " مختار " اتقدم بخالص التهاني القلبية للقيادة السياسية متمثلة في فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولشعب مصر العظيم بمناسبة الاحتفال بذكري الفخر والعزة والكرامة ذكري انتصار قواتنا المسلحة علي العدوان ورفع راية مصر عالية خفاقة علي أرض سيناء الحبيبة .
والجدير بالذكر أن المارثون الرياضي بدأ من أمام مكتبة مصر العامة بجوار ديوان عام المحافظة حتي الصالة المغطاة باستاد المنصوره الرياضي .
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
نائب محافظ الدقهلية المارثون الرياضي مديرية الشباب والرياضة إحتفالات أكتوبر المجيد

محرر الخبر

محمود دياب
كاتب فى صوت مصر
صحفى بجريدة الخبر مصر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

اهم الاخبار